البنود و الظروف

مؤسسة النظارات الأصلية. البنود و الظروف
تحكم هذه الشروط والأحكام (“الشروط والأحكام”) استخدام www.eyewearoriginals.com (“الموقع”). هذا الموقع مملوك ومدار من قبل مؤسسة EYEWEAR ORIGINALS Est. هذا الموقع هو موقع للتجارة الإلكترونية.

باستخدام هذا الموقع، فإنك تشير إلى أنك قد قرأت وفهمت هذه الشروط والأحكام وتوافق على الالتزام بها في جميع الأوقات.

الملكية الفكرية

جميع المحتويات المنشورة والمتاحة على موقعنا هي ملك لشركة EYEWEAR ORIGINALS ومنشئي الموقع. يتضمن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الصور والنصوص والشعارات والمستندات والملفات القابلة للتنزيل وأي شيء يساهم في تكوين موقعنا.

حصر العمر

الحد الأدنى لسن استخدام موقعنا هو 18 عامًا. باستخدام هذا الموقع، يوافق المستخدمون على أن أعمارهم تزيد عن 18 عامًا. نحن لا نتحمل أي مسؤولية قانونية عن البيانات الكاذبة حول العمر.

حسابات

عندما تقوم بإنشاء حساب على موقعنا، فإنك توافق على ما يلي:

أنت وحدك المسؤول عن حسابك وأمنه وخصوصيته، بما في ذلك كلمات المرور أو المعلومات الحساسة المرتبطة بهذا الحساب؛ و
جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا من خلال حسابك محدثة ودقيقة وصادقة وسوف تقوم بتحديث معلوماتك الشخصية إذا تغيرت.
نحن نحتفظ بالحق في تعليق حسابك أو إنهائه إذا كنت تستخدم موقعنا بشكل غير قانوني أو إذا انتهكت هذه الشروط والأحكام.

بيع البضائع

تحكم هذه الشروط والأحكام بيع البضائع المتوفرة على موقعنا.

السلع التالية متوفرة على موقعنا:

نظارات.
تنطبق هذه الشروط والأحكام على جميع البضائع التي يتم عرضها على موقعنا وقت وصولك إليه. وهذا يشمل جميع المنتجات المدرجة على أنها غير متوفرة في المخزون. جميع المعلومات أو الأوصاف أو الصور التي نقدمها حول بضائعنا دقيقة قدر الإمكان. ومع ذلك، فإننا لسنا ملزمين قانونًا بهذه المعلومات أو الأوصاف أو الصور حيث لا يمكننا ضمان دقة جميع السلع التي نقدمها. أنت توافق على شراء البضائع من موقعنا على مسؤوليتك الخاصة.

نحن نحتفظ بالحق في تعديل أو رفض أو إلغاء طلبك عندما يصبح ذلك ضروريًا. إذا قمنا بإلغاء طلبك وقمنا بالفعل بمعالجة دفعتك، فسنعيد لك أموالًا تساوي المبلغ الذي دفعته. أنت توافق على أنه تقع على عاتقك مسؤولية مراقبة وسيلة الدفع الخاصة بك للتحقق من استلام أي مبالغ مستردة.

المدفوعات

نحن نقبل طرق الدفع التالية على موقعنا:

بطاقة إئتمان
بطاقة ائتمان
التحويل الإلكتروني
ويسترن يونيون.
عندما تزودنا بمعلومات الدفع الخاصة بك، فإنك تسمح لنا باستخدام وسيلة الدفع التي اخترت استخدامها والوصول إليها. من خلال تزويدنا بمعلومات الدفع الخاصة بك، فإنك تسمح لنا بتحصيل المبلغ المستحق من وسيلة الدفع هذه.

إذا كنا نعتقد أن دفعتك قد انتهكت أي قانون أو هذه الشروط والأحكام، فإننا نحتفظ بالحق في إلغاء معاملتك أو عكسها.

الشحن والتسليم

عند قيامك بشراء بضائع من موقعنا، سيتم شحن (تسليم) البضاعة عبر إحدى الطرق التالية:

سيتم تقديم خيارات التسليم للعملاء حسب احتياجاتهم.
سيتم التسليم في أقرب وقت ممكن بشكل معقول. قد تختلف أوقات التسليم بسبب ظروف غير متوقعة. يرجى ملاحظة أن أوقات التسليم لا تشمل عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

لن يطلب منك دفع رسوم الشحن أو التسليم؛ نحن نقدم الشحن المجاني؛ أنت فقط تدفع ثمن البضائع على الموقع.

يتم شحن جميع الطلبات مجانًا، بما في ذلك التأمين (قطع الطلب x5 على سبيل المثال: 15، 60، 100…) قد تخضع البضائع المشتراة لرسوم الاستيراد والضرائب (الجمارك) المطبقة من قبل بلد الوجهة. أنت مسؤول عن دفع أي رسوم أو ضرائب من هذا القبيل إذا وفقط إذا كان طلبك أقل من 60 قطعة. يرجى الاتصال بمكتب الجمارك المحلي للحصول على مزيد من المعلومات قبل إجراء عملية الشراء. نحن لسنا مسؤولين عن دفع أي من هذه الرسوم أو الضرائب ولسنا مسؤولين عن أي فشل من جانبك في دفعها.

إذا طلبت أكثر من 60 قطعة، بالإضافة إلى الشحن المجاني من الباب إلى الباب، فسوف تحصل على جمرك وتخليص مجاني في جميع أنحاء العالم.

يتعين عليك تزويدنا بعنوان تسليم كامل ودقيق، بما في ذلك اسم المستلم. نحن لسنا مسؤولين عن شحن البضائع الخاصة بك (الطلب) إلى عنوان خاطئ أو شخص خاطئ نتيجة لتزويدنا بمعلومات غير دقيقة أو غير كاملة.

قانون حماية المستهلك

عندما ينطبق قانون حماية المستهلك، أو أي تشريع آخر لحماية المستهلك في ولايتك القضائية ولا يمكن استبعاده، فإن هذه الشروط والأحكام لن تحد من حقوقك القانونية وسبل الانتصاف القانونية بموجب هذا التشريع. ستتم قراءة هذه الشروط والأحكام وفقًا للأحكام الإلزامية لذلك التشريع. إذا كان هناك تعارض بين هذه الشروط والأحكام وهذا التشريع، فسيتم تطبيق الأحكام الإلزامية للتشريع.

تحديد المسؤولية.

لن تتحمل شركة EYEWEAR ORIGINALS ومديرينا ومسؤولينا ووكلائنا وموظفينا والشركات التابعة والشركات التابعة لنا المسؤولية عن أي إجراءات أو مطالبات أو خسائر أو أضرار أو
الالتزامات والنفقات بما في ذلك الرسوم القانونية الناجمة عن استخدامك للموقع.

التعويض

باستثناء الحالات التي يحظرها القانون، باستخدام هذا الموقع، فإنك تعوض وتحمي EYEWEAR ORIGINAL ومديرينا ومسؤولينا ووكلائنا وموظفينا والشركات التابعة والشركات التابعة لنا من أي إجراءات ومطالبات وخسائر وأضرار والتزامات ونفقات بما في ذلك الرسوم القانونية الناشئة عن استخدام موقعنا أو انتهاكك لهذه الشروط والأحكام.

الاستقلالية

إذا تبين في أي وقت أن أيًا من الأحكام المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام غير متسق أو غير صالح بموجب القوانين المعمول بها، فسيتم اعتبار هذه الأحكام باطلة وستتم إزالتها من هذه الشروط والأحكام. لن تتأثر جميع الأحكام الأخرى بالإزالة وستظل بقية هذه الشروط والأحكام سارية.

التغييرات

قد يتم تعديل هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر من أجل الحفاظ على الامتثال للقانون ولتعكس أي تغييرات على الطريقة التي ندير بها موقعنا والطريقة التي نتوقع أن يتصرف بها المستخدمون على موقعنا. لذلك، ننصحك بمراجعة الموقع بانتظام لمعرفة أي تحديثات.

بيانات المتصل

يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف. تفاصيل الاتصال لدينا هي كما يلي:

support@eyewearoriginals.com

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

No products in the cart.